الثلاثاء، 28 مايو 2013

شروط مسابقة التفوق ..!












1- بالنسبة للـ 20 كتاباً الموقعة والتي سـ تكون للـ 20 متفوقاً إن شاء الله هذا العام ؛ أريد أن أقول أنها مقسّمة بين طلاب الجامعة والثانوية ؛ بحيث تقسّم عدد الكتب بين طلاب الجامعة والثانوية بالتساوي ..!


2- سـ تكون الكتب موزعة ً على أجزاء حسب ؛ 2 لـ سلطنة عمان وَ 2 لـ قطر وَ 2 لـ البحرين وَ 3      لـ الإمارات وَ 3 لـ الكويت وَ 8 لـ السعودية ؛ وبهذا يصبح مجموعها 20 كتاباً ..!


3- يتمّ اختيار المتفوقين الحاصلين على أعلى الدرجات من بين جميع الذين يرسلون شهاداتهم ؛ شرط أن تكون صورة الشهادة المرسلة واضحة الاسم والتاريخ ؛ ولا تقبل الشهادات التي لا تخصّ نهاية العام الدراسي 1433 - 1434 الموافق 21012 - 2013 م ؛ وكلّ شهادةٍ قبل تاريخ نهاية هذا العام مرفوضة .


4- بـ النسبة لـ شرط التفوق في مواد اللغة العربية أظنّ أنهُ ظالم لـ البعض ؛ لـ ذلك ورغم أنهُ أمرٌ يُزعجني   سـ أضطر لـ إلغاء هذا الشرط ؛ حتى يدخل الجميع في منافسة الحصول على الكتاب الموقع بـ شكل عادل ..!


5- سوفَ تقسّم الكتب على جزئين ؛ مثلاً السعودية حصتها 8 كتب يتمّ احتساب 4 منها  لـ طلاب الثانوية   والـ 4 الأخرى لـ طلاب الجامعة بـ التساوي - وهذا يتمّ على البقية - ولو كنتُ أملكُ نسخاً أكثر لـ ما بخلتُ بها ..!


6- الاختيار يكون عن طريق أستاذنا جميعاً وعرّاب الشعر / نايف الرشيدي ( @naifalrashidi ) وعملي هو غربلة الشهادات التي أستلمها وإرسالها له ؛ وسـ تـُنشر أسماء المتفوقين الحاصلين على الكتب الموقعة في مجلة المختلف الأدبية الشهيرة ..!


7 - ترسل الشهادات بـ شكل مباشر إليّ عبر البريد الإلكتروني mrawan242@hotmail.com والموجود في مدوّنتي " فوضى على باب القيامة " ..!


8 - تـُرسل شهاداتكم مع معرّف تويتر ؛ أي تكون رسالة البريد محتوية على شهادة النجاح المصوّرة بالاسم والتاريخ الواضحَين وَأيضاً يتمّ ذكر معرّف تويتر في الرسالة ..!


9- الاختيار بين الشهادات المُرسلة إلينا سـ يتم بعد استقبال جميع الشهادات ؛ أي بعد أسبوعين ونصف إلى        3 أسابيع ؛ في 3 / شعبان / 1434 هـ الموافق 12 / يونيو / 2013 م حتى نتأكد أنّ جميع أخواننا وأخواتنا الطلاب قد استلموا شهاداتهم .


10 - جميع الكتاب والكاتبات الذين عبّروا عن تضامنهم مع هذا التكريم بـ إهدائهم عشرين نسخة ً موقعة ً من إصداراتهم الجميلة  - وهي بـ الطبع بادرة يُشكرون عليها كثيراً - لكن على متابعيهم الكرام التنسيق معهم      بـ خصوص الحصول على النسخ الموقعة ؛ وسـ يختار كلّ كاتبٍ الـ 20 متفوقاً عن طريقه هو ؛ والكُتـّاب مع إصداراتهم على التوالي هُم :


أ. فهد العودة ( @falodah ) وكتابه " ما معنى أن تكون وحيداً " .
ب. أسماء محمد الراجحي ( @SOOM1991 ) وروايتها " حين يكون للظلّ ظلٌ آخر " .
ج. أحمد الغزي ( @ahmed_alghizzi ) وكتابه " قلوبٌ لا تنبت الحبّ " .
د. حنان منصوب ( @hanan_mansoob ) وكتابها " أناقضني وبشدة " .
هـ. هلا المفيد ( @Halmufeed ) وكتابها " أنتَ عمري ".

11- على كلّ متفوق التواصل مباشرة مع كاتبه المفضّل عبر حسابه في تويتر وأخذ معلومات بريده الإلكترونيّ وإرسال شهادته إلى كاتبه المفضل مباشرة .



أتمنى لـ الجميع التوفيق والسداد .


محبكم / ماجد مقبل